التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم في فترة الظهيرة ليوم الخميس 2 نوفمبر متوسط سعر الدولار في البنوك المصرية الحكومية والخاصة بالإضافة إلى متابعة لحظية لمتوسط سعر صرف الدولار في السوق الموازي، وفي بداية الأمر سوف نرصد عليكم تحركات سعر الدولار في البنوك، حيث هناك هدوء تام في متوسط سعر الدولار منذ ثلاث أشهر، ويعود السبب وراء الاستقرار هو إيجابية حركة الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى زيادة حصيلة البنك المركزي المصري من العملة الخضراء.

سعر الدولار في السوق السوداء

وفي بداية الأمر سوف نعرض عليكم سعر الدولار في السوق السوداء، وشهدت الآونة الأخيرة منذ قرار تعويم الجنيه اختفاء بشكل تدريجي للسوق السوداء، وذلك نتيجة عن تحجيم البنك المركزي لسعر العملة، بدلًا من احتكار التجار للورقة الخضراء، حيث هذا يؤدي إلى عرقلة حركة الاقتصاد المصري وارتفاع الأسعار.

وفي افتتاح تعاملات اليوم نجد أن الدولار استقر في السوق الموازي بشكل كبير، وهناك فروق طفيفة من مكان لأخر نظرًا للعرض والطلب، لتتراوح زيادة سعر العملة ما بين 5 و50 قروش من مكتب لأخر.

  • سعر شراء الدولار في السوق السوداء اليوم هو 17.75 جنيه.
  • سعر بيع الدولار في السوق السوداء اليوم هو 17.79 جنيه.

وبعد ما قد عرضنا عليكم متوسط سعر الورقة الخضراء في السوق السوداء ومكاتب الصرافة سوف نعرض عليكم تقرير تفصيلي عن أسعار الدولار في البنوك المصرية الحكومية والخاصة.

سعر الدولار الجمركي في شهر نوفمبر

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم

سجل سعر الشراء في مصر أبو ظبي الإسلامي نحو 17.61 جنيه، ويسجل أعلى سعر للشراء، أما عن أقل سعر للبيع فقد سجل نحو 17.68 جنيه، في البنك التجاري الدولي، أما عن سعر الشراء في البنك المركزي المصري فقد سجل نحو 17.60 جنيه، بينما سجل سعر البيع نحو 17.70 جنيه، وسوف نعرض عليكم من خلال الجدول التالي إحصائية لحظية عن متوسط سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

وبهذا نجد أن الدولار قد استقر في كافة البنوك المصرية، ليسجل أقل من18 جنيه في كافة البنوك، ومن المتوقع استمرارية تراجع سعر العملة  الخضراء نتيجة لزيادة حصيلة البنك المركزي من العملة الصعبة، وهذا بالتالي مؤشر جيد لنمو الحالة الاقتصادية للبلاد

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.