التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم من خلال الفترة الصباحية ليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2017 سعر الدولار كما جاء في البنوك المصرية الحكومية والخاصة مع متوسط سعر الدولار في السوق السوداء، واليوم هو أيام عمل البنوك المصرية بعد عودتهم من الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، ومنذ نهاية الأسبوع الماضي فقد استقر سعر صرف الدولار في البنوك المصرية، وسوف نتناول معكم من خلال هذا المقال سعر الدولار في السوق المصري المحلي اليوم.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

ومن خلال متابعتنا اللحظية نجد أن الدولار قد استقر بشكل كبير في السوق المصري المحلي، ليسجل أعلى سعر للشراء في بنك المشرق نحو 17.62 جنيه، بينما سجل أقل سعر للبيع نحو 17.67 جنيه في البنك الزراعي المصري، ومن خلال الجدول التالي سوف نوضح متوسط سعر الدولار في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

قد يهمك معرفة سعر الذهب اليوم

ومن جانب أخر نجد أن البنك المركزي المصري قد رفع الفائدة البنكية بنسبة 2%، وفي ظل هذه التغيرات يتوقع البنك الدولي أن الاقتصاد المصري سوف يرتفع في أقرب وقت، هذا وبالإضافة إلى انخفاض كبير في الطلب على العملات في الكثير من البنوك، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة الجنيه المصري، في بداية الشهر الحالي قد ارتفع الاحتياطي في البنك المركزي بقيمة 36.7 دولار.

سعر الدولار في السوق السوداء

وبعد ما قد سرنا سعر الدولار في البنوك، سوف نعرض عليكم الدولار في السوق الموازي، وقد يختلف سعر صرف الدولار من مكان لأخر نظرًا للعرض والطلب.

  • سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 17.75 جنيه للشراء.
  • سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 17.80 جنيه للبيع.

تحديثات سعر الدولار اليوم

  • استقرار تام من افتتاح تعاملات صباح اليوم في البنوك المصرية.
  • هدوء واستقرار نسبي في كافة البنوك أثناء فترة الظهيرة لمتوسط سعر الدولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.