التخطي إلى المحتوى

في ظل متابعتنا المستمر لرصد كافة الترددات الخاصة بالنايل سات، والقنوات الهامة على كافة الأقمار الصناعية الأخرى، واليوم سوف ننشر لكم تردد القناة المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية الرعب على النايل سات، وهي قناة طلقة رعب، ونشأت فكرة القناة على عرض كافة الأفلام الأجنبية التي تندرج تحت أفلام الرعب، وذلك لكثرة مشاهدي أفلام الرعب، فهناك الكثير من يحب أفلام الإثارة والرعب والتشويق.

عالم الرعب مليء بالكثير من الأحداث والمفاجآت الخاصة بالأحداث المثيرة داخل الأفلام، حيث تعمل القناة بشكل لحظي على نقل الأفلام الجديدة المثيرة والمشوقة، ومن أبرز أفلام الرعب، سلسلة أفلام (Rings، Resident Evil، Get Out) والكثير من الأفلام الأخرى، وتعد قناة طلقة رعب من أقوى القنوات التي تقدم محتوى أفلام الرعب على النايل سات، وتتميز بتوفيرها الأفلام الجديدة والمشوقة.

تردد قناة طلقة رعب الجديد على النايل سات

واليوم سوف نقوم بعرض التردد الجديد لقناة طلقة رعب والتي يتم بثها على النايل سات على مدار اليوم 7 أيام في الأسبوع، وتقوم القناة بعرض مجموعة مختارة من الأفلام الأجنبية المميزة، لذلك من خلال الجدول التالي سوف نعرض التردد.

التردد11603
الاستقطابأفقي H
معامل الخطأ5/6
معدل الترميز27500

قد يهمك.. تردد قناة توب موفي قناة الأفلام الأجنبي Top Movies 2018 على جميع الأقمار

وبعد عرض التردد الصحيح والجديد لقناة طلقة رعب الجديدة المتخصصة في أفلام الرعب، سوف نتابع معكم كافة الترددات والتحديثات الجديدة الطارئة على القناة، فقط تابعونا من خلال قسم الترددات الخاص في موقعنا “ايجيبت لايف”.

في انتظار استفساراتكم، في حال عدم التمكن من إدخال تردد القناة الجديد على جهاز الرسيفر الخاص بكم، وسنقوم بالرد عليكم مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.