X

تعرض ابنة حسام البدري لإصابة بالغة بكندا ونقلها للعناية المركزة

أُصيبت ابنة المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري بالعديد من الإصابات الخطيرة بعدة مناطق بجسدها أثناء استقلالها للمترو بكندا، مما أدي إلى نقلها للمشفي ودخولها العناية المركزة.

وفوجئ البدري بمكالمة هاتفية من زوجته بكندا تخبره بوجود ابنته بالعناية المركزة وخروجها اليوم الخميس منها، على أن تظل بالمشفي تحت رعاية الأطباء لحين امتثالها للشفاء، مشيرًا إلى عدم معرفته الخبر فور حدوث الكارثة من زوجته أو أحد أفراد أسرته هناك، خشية من حدوث أزمة قبل مباراة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي يوم السبت القادم، وخاصة وأن الفريق يستعد حاليًا ويجري العديد من التمارين قبل موعد المباراة.

أسباب عدم سفر حسام البدري لكندا

ولم يتمكن البدري من ترك مصر والسفر لكندا لرؤية أبنته والاطمئنان عليها، بسبب ارتباطاته هنا وخاصة في ظل وجود مباراة قادمة حاسمة خلال يومين، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت القادم 28 أكتوبر باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما ستقام مباراة العودة في 4 نوفمبر القادم بالعاصمة كازبلانكا.

إصابة ابنة حسام البدري

شاهد بالفيديو تفاصيل حادث أبنه حسام البدري

جديرًا بالذكر أن زوجة البدري وعائلته يستوطنون خارج مصر وبالتحديد في كندا، موضع تعرض أبنته للحادثة ونقلها إلى المشفي هناك.

 

البدري يطالب الجماهير بالدعاء لابنته

وطالب البدري جمهور النادي الأهلي ومشجعيه بالدعاء لابنته بإتمام شفائها عما قريب، متمنيًا من الله أن يحفظها له وتعود له سالمة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.