X

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والنجم الساحلي غدا الأحد والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

يترقب الجماهير المصرية والتونسية مباراة مصيرية بين النادي الأهلي المصري ونادي النجم الساحلي التونسي، حيث يلتقي الناديين مساء غدًا الأحد في مباراة الدور النصف نهائي في بطولة أفريقيا، ومن جديد يتجدد اللقاء في مباراة النهائي الإفريقي في دوري أبطال أفريقيا في 2007، حيث فاز النجم الساحلي بالبطولة من خلال ملعب القاهرة الدولي.

تفاصيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وتعتبر هذه المباراة مباراة الأهلي والنجم الساحلي، هي مباراة نهائي أبطال أفريقيا، وذلك بعد تأهل النادي الأهلي بعد مباراته مع نادي الترجي التونسي، واختتمت المباراة بالتعادل بين الفريقين وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية بواقع هدفين لكل فريق، وفوز الترجي بهدف واحد على ملعب رادس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة على النادي الأهلي.

ومن ناحية أخري قد صعد نادي النجم الساحلي التونسي بالتعادل مع النادي الأهلي الليبي في ملعب برج العرب، وذلك نظرًا للظروف الأمنية في ليبيا، وانتهت المباراة بدون أهداف بين الناديين، هذا وبالإضافة إلى أنه تم تأجيل مباراة العودة بين الأهلي والنجم الساحلي إلى يوم 22 نوفمبر القادم، مراعاة للمواعيد الدولية بين مباريات المنتخب في الشهور القادمة، حيث يشارك المنتخب في القوت الحالي في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد الرسمي لإقامة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي، وسوف تكون المباراة يوم غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على أن تٌقام المباراة على ملعب سوسة، ومن ثم قد رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي عودة الفريق من تونس بعد مباراة الترجي، حتي لا يتعرض اللاعبين للإجهاد من السفر، خاصة وأن الفيصل الزمني 48 ساعة فقط بين المباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

يتم إذاعة مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي غدًا الأحد على قنوات بي إن سبورت القطرية، على قناة “beIN Sports HD1”،بين سبورت اتش دي وان، على أن تٌقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية.

قد يهمك

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010