التخطي إلى المحتوى

تردد قناة إم بي سي بوليود mbc bollywood على النايل سات، تعد قناة إم بي سي بوليود أحد أهم قنوات أم بي سي الفضائية، حيث تقوم بعرض العديد من الأفلام الهندية على شاشتها، ونجحت من الاستحواذ على نسب مشاهدة عالية وإقبال كثير من قبل المحبين للسينما الهندية، وذلك من بدء بث برامجها للمرة الأولى.

وقامت شبكة إم بي سي ببدء بث القناة لأول مرة منذ العديد من السنوات، وبمرور الوقت تمكنت من تصدر قائمة القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الهندية المدبلجة داخل مصر والدول العربية، بل والشرق الأوسط بالكامل.

ونظرًا للمحتوي الجيد والجودة العالية، والأفلام الشيقة والمميزة التي تعرضها قناة إم بي سي بوليود، تمكنت من التنافس بين العديد من القنوات الأخري المتخصصة في عرض نفس المحتوي على مدار سنوات طويلة، بالإضافة إلى أن القناة تبث برامجها بشكل مجاني، دون الحاجة إلى تسديد اشتراكات باهظة الثمن.

قناة ام بي سي بوليوود
قناة إم بي سي بوليود

تردد قناة إم بي سي بوليود mbc bollywood على النايل سات 2018

وتمكنت إم بي سي بوليود من دخول البيوت المصرية والعربية بسهولة، مما أدي إلى زيادة نسب أرباحها وخاصة خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت القناة إقبال وبحث كبير خلال الفترة الماضية، كما قامت بعرض العديد من المسلسلات الهندية التي يعشق مشاهدتها الكثيرين، ومن بينها مسلسل من النظرة الثانية، مسلسل من الحب ما قتل، والذي تسبب في زيادة نسب مشاهدات القناة طوال فترة عرضه.

ويمكنكم مشاهدة القناة ومتابعة المحتوي الذي تعرضه عبر شاشتها، على القمر الصناعي النايل سات، على التردد 11939 عمودي، بمعدل ترميز 27500، وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال على القمر النايل سات، ومن ثم إدخال التردد وضبط معدل الترميز، والبحث بعدها للحصول على القناة.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز
النايل سات11939 عمودي27500

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.