X

تردد قناة ام بي سي 3 الجديد MBC3 على جميع الأقمار الصناعية في الوطن العربي

قناة MBC3

تردد قناة ام بي سي 3 على النايل سات وعرب سات، نقدم لكم اليوم عبر تلك السطور تردد احدي القنوات المتخخصة في تقديم برامج الأطفال والفقرات الكرتونية المفضلة لدي الصغار، وتعد قناة MBC3 من أهم القنوات التي يهتم الأطفال والكبار بمشاهدتها، حيث يحرص الآباء والأمهات على توفيرها للأطفال نظرًا لهوسهم الشديد بها، حيث تقوم ببث برامج للأطفال بالإضافة إلى عرضها للعديد من الأفلام والمسلسلات العربية و الهندية المدبلجة إلى اللغة العربية سهلة الفهم.

وكانت قناة MBC3 قد حازت على إعجاب الكثير خلال شهر رمضان المبارك، نظرًا للمسلسلات والأفلام والبرامج التي قامت بعرضها خلال أيام الشهر المبارك، والتي أعجبت الكبار والصغار.

قناة MBC3

وتعد قناة MBC3 من أبرز القنوات الفضائية السعودية، والتي يتم بث برامجها من دبي، حيث تقوم بعرض العديد من البرامج المفضلة للأطفال كبرامج المغامرات التي يهواها الأطفال والعديد من الأفلام الكرتونية المدبلجة للعربية، والتي تنمي عقله ومهاراته وقدرته على الفهم، بالإضافة إلى شغف الأطفال بها لما تقوم بتقديمه من معلومات مفيدة له وتساهم في تربية الأطفال ومدهم بالمعلومات الأساسية التي تساهم في اكتسابه آداب السلوك وكيفية التعامل مع الآخرين، بالإضافة إلى تقديمها المعلومات التي تفيد صحة الأطفال.

قد يهمك.. تردد ام بي سي ماكس MBC max على العرب سات والنايل سات في الوطن العربي

تردد قناة MBC3 الجديد على النايل سات والعرب سات

توقفت قناة MBC3 مؤخرًا على النايل سات وعرب سات، الأمر الذي أحدث ضجة عارمة خلال الفترة الماضية والتي أدت إلى استياء الكبار والصغار، لذا حرصنا على البحث عن التردد الجديد للقناة وتقديمه لسيادتكم، حيث من المقرر بدء بث قناة على النايل سات على تردد 11407 بمعدل ترميز 27500، وبمعدل تصحيح الخطأ 5/6، بينما سيتم بدء بث القناة على العرب سات على تردد 11270 بنفس معدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ، يمكنك متابعتنا باستمرار لمدكم بالترددات الجديدة لكافة القنوات التي تم تحديثها مؤخرًا.

التردد معامل تصحيح الخطأ معدل التميز
11270
11407
5/6 27500

ومن خلال موقعنا نهتم دائمًا بتحديث وإضافة كافة الترددات الجديدة الخاصة بقناة الام بي سي ثري mbc3، وذلك من أجل توفير كل ما هو جديد في عالم الترددات، تابعونا حتي يصل لكم كل جديد.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.