X

بالصور… شاهد أحدث صيحات موضة 2018 لملابس المحجبات

ملابس شتاء 2018

أحدث صيحات موضة 2018 للمحجبات، اقترب موسم الشتاء ويسعى الكثير من الفتيات لشراء الملابس الشتوية، وتحتار الكثير من هن في أختيار الأذواق المناسبة، لذلك ومن خلال موقعنا المتميز إيجيبت لايف بعرض أكثر من موديل للاختيار من بينهم، هذا وبالإضافة إلى تشكيلة رائعة من كولكشن شتاء 2018.

ومن ناحية أخرى يعتبر البوت من أهم الأحذية الشتوية المميزة والمنتشرة بشكل كبير ضمن موضة فصل الشتاء، مشيرة إلى رغبة الكثير من النساء إلى ارتدائه نظرًا لأناقته مع ملابس الشتاء.

وصرحت انجي محمد، الإيستايليست المعروفة مؤكدة أن البوت الذي يحتوي على تطريزات الورود من أهم وأحدث صيحات الموضة الشتوية لعام 2018، نظرًا لأنه يناسب العديد من الأشكال والألوان من الملابس.

وتعتبر المعاطف الجلد من أكثر المعاطف تميزًا هذا العام بالإضافة إلى المعطف المزود بنقوش الكاروه، والذي يمنح أناقة وتميز لمظهر الفتاة.

أما عن الألوان فصرحت مجلة فرويندين مؤكدة أن المعاطف تتميز هذا العام بلونها الأحمر وكافة درجات اللون الطوفي بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية، كما صرحت العديد من المصممات وفقًا لما ورد عن المجلة الألمانية إيلي، مشيرة إلى أن اللون الأصفر من أبهي الألوان لشتاء هذا العام؛ حيث يزهو وينشر أجواء فصل الصيف من بهجة في النفوس.

ملابس شتاء 2018
ملابس شتاء 2018
ملابس شتاء 2018
ملابس شتاء 2018

وتشهد الفترة الراهنة الأوكازيون الشتوي، والذي يمكنكم خلاله شراء الملابس الشتوية بأسعار مخفضة عن المعتاد.

قد يهمك

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010