التخطي إلى المحتوى

نسعى من خلال موقعنا “إيجيبت لايف” الذي يسعى بتقديم كل ما هو حصري ومفيد للقراء، بالبحث عن الوظائف التي تخص جميع الفئات، وتيسير كل السُبل المتاحة للوصول إلى التقديم في الوظائف، وتوفير الأرقام المتاحة واللينكات الخاصة بالتقديم في جميع الوظائف المُعلن عنها، واليوم سوف نعرض عليكم وظائف في محافظة بورسعيد، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل التي تخص الـ20 وظيفة المتاحة لشباب بورسعيد.

تفاصيل وظائف السائقين في بورسعيد

أعلن صباح اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2017 الديوان العام في محافظة بورسعيد عن توفير 20 فرصة عمل للشباب، للعمل سائقين في الديوان، على أن يستمر التقديم خلال عشرة أيام قادمة وسوف نعرض عليكم بالترتيب الشروط الخاصة بالوظيفة وكيفية التقديم والأوراق والمستندات المطلوبة.

الشروط الواجب توافرها في وظائف الديوان العام في بورسعيد

وقد وضع الديوان عدة شروط يجب توافرها ومراعاتها أثناء التقديم في الوظائف المُتاحة، وفقًا للبيان الرسمي الذي تم اعتماده صباح اليوم.

  • يجب على المتقدمين أن لا يزيد السن عن 38 عام.
  • يجب على المتقدمين أن يتوفر لديهم رخصة قيادة أول أو رخصة ثانية.
  • يجب توافر صحيفة الحالة الجنائية (الفيش والتشبيه).
  • يجب توافر تحليل المخدرات.
  • شهادة تأدية الخدمة العسكرية.

طريقة التقديم (اللينك المباشر للتقديم على الوظائف)

وقد أتاحت الوزارة رابط رسمي من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد وللدخول للبوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد أضغط هنــــــــــــا، أما للدخول المباشر لرابط التقديم على الوظائف يمكنك الضغط “هنــــــــــــــــــا“.

وقد أوضحت البوابة أن التقديم سوف يستمر لمدة عشرة أيام قادمة، بداية من تاريخ اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2017، وفي حالة وجود أي تغيرات أو تعديلات أخرى سوف نقوم بنشرها على الفور، وفي حالة عدم الوصول إلى الرابط الخاص بالتسجيل يمكنك ترك رسالة في التعليقات أسفل الموضوع للتواصل معكم، وسوف نقوم بالرد على الفور.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.