التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم من خلال هذا المقال سعر البيتكوين اليوم والذي يرمز له (Bitcoin) مقابل الدولار (الرمز BTC/USD)، متضمنًا سعر الصرف مع الأسعار التقريبية على مدار اليوم، ومن المتعارف عليه أن سعر العملة غير ثابت مقابل الدولار، بينما يترتب سعر العملة وفق للعرض والطلب، مضاف إليه نسب التغير في البورصة العالمية والذي منها Bitstamp و BTC-e، وتعتمد العملة على البورصة العالمية.

وفي ظل الارتفاعات العديدة للكثير من العملات سواء العربية والأجنبية، نجد أن ارتفاع سعر البتكوين يظل حديث الساعة، لترتفع العملة ما بين الساعة الأخرى بشكل كبير، وذلك لأن نسبة تداولها أصبحت كبيرة جدًا، وهناك الكثير من المستثمرين لجوء لتلك العملة للعديد من مميزاتها، وسوف ننشر لكم اليوم متوسط سعر البتكوين اليوم وعلى مدار اليوم، على أن يتم تحديثها لحظة بلحظة فور أي تغيرات طارئة على العملة.

سعر البيتكوين اليوم

سجلت العملة اليوم، عملت البتكوين  (Bitcoin) 8,437.35 مقابل الدولار والذي يرمز له بالرمز (الرمز BTC/USD)، حيث يواصل البتكوين ارتفاعه، ومن المنتظر صعوده حتى 15 ألف دولار، وذلك ضمن صعوده خلال الفترة القادمة.

سعر البيتكوين اليوم
سعر البيتكوين اليوم

أسباب ارتفاع سعر البيتكوين

عملة البتكوين هي عملة حديثة، بداية ظهورها في عام 2009، العملة يتم التعامل بها من خلال شفرات عبر مواقع الإنترنت، من خلال الأسواق اللامركزية، ومن الجدير بالذكر أن تلك العملة هي أول عملة رقمية ليست لها علاقة بالبنوك المركزي أو تابعه لأي سلطات، أو أي هيئات أخرى، ونجد أن العملة حققت رقمًا قياسيًا في وقت قصير، وذلك للإقبال الشديد على العملة والهوس العالمي بتلك العملة.

قد يهمك التعرف على..

وتعرف تلك العملة باختصار BTC، وبحسب منصة كوين ماركت كاب، قود سجل البتكوين أعلى سعر في تاريخيه ليلامس 13 ألف دولار، وعلى الرغم من محاولة بريطانيا لضم عملة البتكوين تحت بند العملات المستخدمة في غسيل الأموال، وتمويل بها الإرهاب، ولكن سقطت تلك المحاولات في ظل الهوس العالمي بتلك العملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.