X

ارتفاع سعر الايثريوم اليوم ليحقق أعلى مستوى مجددًا ويسجل 919 دولار

الايثريوم

ننشر لكم اليوم متوسط سعر الايثريوم اليوم في عالم العملات الرقمية وفي ظل المتابعة اليومية لمتوسط سعر الايثريوم اليوم، ونجد أنه سجل اليوم 879.03 دولار، وكما نشاهد أن تلك العملة يتزايد سعرها يوم تلو الأخر، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض نبذة عن العملة، ومتوسط سعر الايثريوم في الأيام السابقة.

ونجد أن الايثريوم قد ارتفع بنسبة 32% خلال الساعات الماضية، ليسجل 879 دولار، وسجل حجم التداول اليومي ما يقارب 5 مليار دولار، وذكرت CNN الأسبوع الماضي أن الولايات المتحدة تعد أكبر الأسواق تداول للايثريوم  وتتفوق على كوريا الجنوبية، وقد شكلت منصة التداول بتفينكس Bitfinex، وجيدكس GDAX، لتحتل أكثر من 20% من صفقات الايثيروم التي تحدث حول العالم، وذلك خلال الفترة الماضية.

قد يهمك الإطلاع على.. ما هي عملة الايثريوم ethereum المنافس لعملة البتكوين Bitcoin

ومن الجدير بالذكر أن بداية العملات الرقمية هي عملة البتكوين والتي ظهرت منذ عام 2009، وقد حققت نجاح كبير في العالم الافتراضي لتفرض نفسها على الكثير من العملات، وفي ظل ظهور تلك العملة ، نجد أن هناك عملات جديدة ظهرت في المجال، لتنافس بقوة عملة البتكوين، وهي عملة الايثريوم، وسوف نتناول من خلال هذا المقال سعر الايثريوم اليوم بالإضافة إلى متابعة لحظية لسعر الايثريوم لحظة بلحظة.

سعر الايثريوم اليوم محدث لحظة بلحظة

وسجل الايثريوم اليوم 919.74 دولار، وبدأت شعبية تلك العملة تنتعش في الآونة الأخيرة، ويزداد البحث عنها من خلال منصات التداولات (Bithumb، Coinone، Korbit )، وتعد Bithumb هي المنصة الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية، وتسجل تداولات يومية بقيمة 500 مليون دولار أي أنها تشكل 11% من صفقات الايثر عالميًَا.

سعر الايثريوم اليوم

وسوف نتناول معكم كافة التطورات الخاصة بعملة الايثريوم على مدار اليوم بشكل تفصيلي، فقط تابعونا من خلال موقعنا للتعرف على سعر العملة وتوقعاتها في عالم العملات الرقمية.

قد يهمك

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010