التخطي إلى المحتوى

قامت النجمة الصاعدة “سارة سلامة“، بالخضوع لأحدث جلسة تصويرية لها من خلال عدسة المصور المشهور “أيمن لطفي”، حيث كانت ترتدي الون الأحمر المثير للجدل، بمناسبة اقتراب السنة الجديدة، والكريسماس، حيث تفصلنا أيام قليلة على حلول العام الجديد عام 2018، ومن المعتاد عليه إقامة الاحتفالات في أعياد الميلاد المجيد.

وظهرت سارة سلامة وهي ترتدي فستان أنيق باللون الأحمر، يظهرها بشكل لائق وجذاب، الفستان قصير من الأمام، ويتميز بديل طويل من الخلف، وبعض الصور كانت معها شمسية بيضاء، أما عن المكياج، فوضعت مكياج صاخب جميل بألوان رقيقة تتماشى مع الفستان الجميل، بينما تسريحة الشعر فتركت شعرها الأشقر ينسدل على كتفيها، وعلى ظهرها بالمظهر الكيرلي الطويل.

صور سارة سلامة بالفستان الأحمر في احتفالات راس السنة 2018

سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة

في ظل احتفالات رأس السنة قد يهمك..

وجاءت جلسة التصوير في ظل سلسلة كبيرة من جلسات التصوير المتواصلة لسارة سلامة، حتى تتواصل مع جمهورها، وعلى الرغم من خروجها من السياق الرمضاني التالي إلا أنها تداعب الجمهور من خلال جلسات التصوير الخاصة بها وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها مثل الفيس بوك والإنتسجرام.

ومن أبرز أعمالها الفنية فيلم كونغر حبنا، مع النجم رامز جلال، وكانت تقوم بدور طبيبة بيطرية، وحقق الفيلم نجاح جماهيري بعد عرضه في السينما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.