التخطي إلى المحتوى

كليب “عندي ظروف” نقابة الموسيقيين تتجه لإيقاف بطلته – الكليب فيلم جنسي فاضح، أعلنت نقابة الموسيقيين عن نيتها في إيقاف بطلة كليب “عندي ظروف” المغنية شيما وبدء التحقيق معها، بسبب ما يحتوي عليه الكليب الخاص بها من إيحاءات جنسية، ولكن لم يتم صدور أي قرار حتى وقتنا هذا.

وكان كليب عندي ظروف قد أثار حالة من الثرثرة والجدل الكبير، نتيجة لما يحويه الكليب من الكثير من الإيحاءات الجنسية المبتذلة، بالإضافة إلى العديد من الإيحاءات الجنسية باستخدام الرموز والفواكه.

شيما، عندي ظروف
شيما، عندي ظروف

تعليق الموسيقار حلمي بكر على عندي ظروف

وعلق الموسيقار حلمي بكر، مشيرًا للعديد من تصريحاته الماضية، والتي طالب من خلالها بضرورة المراقبة على الأعمال الفنية التي تصدر، مضيفًا أن هناك العديد من الأعمال التي تسيئ بكونها أعمال فنية دون رقابة.

وصرح وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، جلال عوارة، مشيرًا إلى مكان صاحبة كليب عندي ظروف، مؤكدًا أن محلها هو مباحث الآداب، حيث يعد الكليب بمثابة فيلم جنسي لا يصح نشره، مضيفًا أن نهاية المغنية شيما بطلته هو نفسه مصير صاحبة كليب سيب أيدي، الذي أدي إلى حالة من الثرثرة والجدل الكبير خلال الفترات الماضية.

شيما،عندي ظروف
شيما،عندي ظروف

وأشار سيادته أن الفيديو لم يتم تداوله على المواقع أو نشره على القنوات التليفزيونية، ولكن تم تداوله على الصفحة الشخصية الخاصة بشيما، مما يدل على أنه يعد بمثابة عمل فردي وينبغي العقاب عليه، وأكمل متوقعًا أن شيما لابد وأنها غير مسجلة بنقابة المهن الموسيقية، مطالبًا الجهات المعنية بضرورة التدخل وإيقافها فورًا في حالة وجود أسمها بالنقابة.

جديرًا بالذكر أن عندي ظروف كلمات الشاعر محمد عاطف وتوزيع نور وإخراج محمد جمال، بينما من تلحين الفنان رامي جمال.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.