التخطي إلى المحتوى

موبايل سيكو المصري، قام وزير الاتصالات والتكنولوجيا بالإفصاح عن إنتاج أول هاتف محمول يتم تصنيعه بالكامل على أراضي وأيدي مصرية، وتم إهداء الرئيس عبد الفتاح السيسي أول جهاز تم تصنيعه في مصر، وذلك ضمن فاعليات افتتاح معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات Cario ICT، أثناء دورته الـ21، حيث بدأت المعرض يوم الأحد 3 ديسمبر، وجاء المعرض تحت شعار “خارج التوقعات”.

مميزات جهاز سيكو أول جهاز محمول مصري

  • صرحت الشركة المنتجة لموبايل سيكو أن الهاتف متاح بأربعة موديلات مختلفة، هذا وبالإضافة إلى أنه يتميز بالشكل الجذاب والجودة العالية.
  • يتراوح سعر موبايل سيكو من 1000 وحتى 4000 جنيه.
  • يقدم لكم الهاتف تقنية الجيل الرابع أحدث تقينات الإنترنت، وذلك لتحسين الخدمة، وقدرة الهاتف على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الإنترنت.

صور توضح إمكانيات محمول سيكو المصري

 

موبايل سيكو
موبايل سيكو

 

موبايل سيكو
موبايل سيكو
موبايل سيكو
موبايل سيكو
موبايل سيكو
موبايل سيكو
موبايل سيكو
موبايل سيكو

ومن المقرر أن يتم طرح الهاتف بشكل رسمي في السوق المصري، وذلك بشكل حصري من خلال الشركة المصرية للاتصالات وي (we)، تعاونًا مع وزارة الاتصالات، هذا وبالإضافة إلى أن الدولة تسعى لتصدير أول دفعة من إصدار الهاتف إلى الأسواق العربية والإفريقية.

ومن خلال برنامج هنا العاصمة الذي يذاع على قناة السي بي سي، مع الإعلامية “لميس الحديدي”، قد قامت في إحدى الحلقات بمحاورة رئيس مجلس شركة سيكو، المهندس “محمد سالم”، وقد تحدثوا بالفعل عن إمكانية أول هاتف مصنع بأيدي مصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.