التخطي إلى المحتوى

قامت أكبر شركات إنتاج الهواتف المحمولة خلال هذا العام، بإنتاج الكثير من النماذج الجديدة للهواتف الذكية، حيث كانت المنافسة قوية بين الشركات لتظهر وتخرج أفضل ما لديها من إمكانيات، وسوف نستعرض من خلال موقعنا “إيجيبت لايف” أفضل 5 هواتف تم طرحها في عام 2017، من حيث الأداء العام، ودقة الكاميرا، وعمر البطارية.

وسوف نقوم بعرض الهواتف الذكية المميزة التي ظهرت هذا العام، وهم جلاكسي نوت 8  من سامسونج، وأيفون من آبل، وبيكسل من جوجل، واسينشال فون، وون بلاس بدون ترتيب، لنعرض عليكم الآن العديد من الجوانب السلبية والإيجابية لتلك الهواتف.

هاتف المحمول الأول (آيفون 8، 8 بلاس)

ويعتبر هذا الإصدار من سلسلة أبل للايفون هو أفضل الإصدارات على الإطلاق، وذلك لكونه هاتف ذكي بلا حدود، وجعلت الشركة المنتجة هذا الجهاز خصيصًا ليكون مجهز بأعلى التجهيزات، ويتميز بالغطاء الزجاجي الخلفي الداعم للشحن اللاسلكي، ودقة وجودة كبيرة للكاميرا الخلفية والأمامية، ونجد أن سعر الهاتف يبدأ من 700 دولار، أما عن ايفون 8 بلاس فيبدأ من 800 دولار.

هاتف المحمول الثاني (جوجل بيكسل 2، 2xl)

ويعد هذا الجهاز بمثابة أندرويد نقي، متميز عن غيره من الإصدارات، سهل الاستخدام والتعامل، يتمتع ببساطة التطبيقات ولا يوجد تطبيقات غير مرغوب فيها على الجهاز، أما عن الكاميرا فيعد من أفضل الأجهزة التي تتمتع بكاميرا ذات دقة عالية على الإطلاق، ويسجل سعر الهاتف نحو 649 دولار.

هاتف المحمول الثالث (سامسونج جلاسي نوت 8)

وتتميز هواتف سامسونج بالشكل الأنيق، فيعد هذا الجهاز من أجمل الهواتف المحمول في 2017 من حيث الشكل، والواجهة بأكملها، ولم يعد هذا هو السبب وراء إعطاءه لقب أفضل جهاز، ولمن يتميز أيضًا بخاصية ماسح القرنية، ويوجد به الكثير من التقينات المتطورة، ولكن من أبزر عيوب الهاتف، أن نسخة الاندرويد لم تكون متطورة بشكل كافي، وتحتاج الكثير من التطوير، الهاتف يبلغ سعره نحو 930 دولار.

هاتف المحمول الرابع (اسينشال فون)

 

ويعتبر أول إصدار من شركة اسنشيال، وتعود الشركة المنتجة إلى مبتكر نظام الأندرويد “أندي روبن”، ويعد هذا الجهاز جيد بعض الشئ، ليتميز إطاره بإنه مصنوع من مادة التيتانيوم للحماية من السقوط المباشر، بالإضافة إلى وجود الكثير من الإكسسوارت الخاصة بالجهاز، ويبلغ سعره نحو 699 دولار.

الهاتف الخامس (ون فون بلاس 5)

ويعد من الأجهزة الجيدة أيضًا ولكنه يفتقد بعض المزايا، مثل ماسح قرنية العين، والشحن اللاسلكي، ولكن يوجد به مميزات كثيرة مثل الكاميرا ودقة المعالج، ويبلغ سعره نحو 480 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.