التخطي إلى المحتوى

تسعى الكثير من الفتيات لإنقاص الوزن بشكل أو بأخر، والكثير منهم يلجأن لحيل كثيرة، ولكن هل سمعتي من قبل عن مشروبات التخسيس، فهناك الكثير والكثير منها ولكن اليوم سوف عرض عليكم مشروب له قوة سحرية في تخسيس الدهون، بالإضافة إلى الحصول على الجسم المثالي المطلوب، حتى تحصلين على جسم مثالي مفعم بالأنوثة.

واليوم نتحدث عن الكركم، فهو من المواد الغنية التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد بشكل أمن وصحي، وله استخدامات عديدة أيضًا ويمكنك وضعه على جميع الأطعمة، ولكن اليوم سوف نعرض عليكِ طريقة لانقاص وزنك في أقل من أسبوع مع مشروب الكركم.

مشروب للتخسيس
مشروب للتخسيس

رجيم بحسب الفئات العمرية

طرق تحضير مشروب الكركم لتخسيس الجسم في أسبوع

وفي البداية نجد أن تناول الكركم سوف يساعدك على تشغيل المعدة بشكل كبيرة، مما يؤدي إلى الشعور بالشبع، ولذلك سوف تتمكنين من تناول أطعمة بكميات قليلة، وسوف تساعدك على خسارة الوزن بشكل فوري.

  • أولا الكركم والليمون، يمكن مزج ثلاثة ملاعق من الماء مع ملعقة كبيرة نفس المقدار من الكركم المطحون، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون أيضًا وليمون كبيرة مقطعة، ثم اتركي كل المكونات على نار هادئة ثم بعد ذلك دعيها جانبًا للنقع، ويمكنك تناول هذا المشروب يوميا بعد كل وجبة من الوجبات الثلاثة، ولاحظي الفرق بنفسك بعد أسبوع.
  • ثانيُا الكركم والزنجبيل، ضعي كمية متساوية من الزنجبيل المطحون والكركم في كوب من الماء، ثم قومي بغلي هذا المزيج على نار، وبعد ذلك اتركيه في الثلاجة ليبرد، وقبل كل وجبة قومي بتناول كوب من هذا الخليط، وسوف تلاحظين الفرق بعد أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.