التخطي إلى المحتوى

المصرية للاتصالات، قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن استخدامها تقنية الجيل الرابع 4G، وكذلك قد أعلنت عن أسعار باقات الإنترنت المطروحة جديدًا، أملًا منها على توفير أفضل خدمة في عالم المحمول، بالإضافة إلى توفير أسرع وأفضل شبكة محمول في مصر، وبالرغم من طرح الشبكة منذ شهر واحد فقط، إلا إن هناك إقبال كبير على شراء خطوط المصرية للاتصالات، وذلك لإن المصرية للاتصالات تحرص على تقديم الكثير من العروض الجديدة، وباقات الإنترنت العديدة، ويتوقع الكثيرون خدمة متميزة لإن الشركة تمتلك أكثر من محطة محمول قد تصل إلى 400 محطة على مستوى الجمهورية.

وقد صرح المتحدث الرسمي باسم شركة المحمول الجديدة وي، الشركة الرابعة الأستاذ “أحمد البحيري”، أن الشركة تقوم بدعم الأجيال الجديدة، بداية من الجيل الثاني والثالث وحتى الرابع، على أن يتم توفير أحدث تقنيات وحدوث طفرة كبيرة في عالم المحمول في مصر، هذا وبالإضافة إلى تقديم أفضل خدمة في تناقل البيانات، والمعلومات، مع تقديم أقل سعر مُقترح من الشركة، حيث تقدم تلك الخدمات الكبيرة، بأسعار تنافسية عن الشركات الأخرى، شركات المحمول.

وسوف نستعرض عليكم من خلال هذا المقال خطة أسعار الاتصالات وباقات المحمول للشركة المصرية للاتصالات كما جاءت عن أخر بيان لها بالأسعار.

قد يهمك التعرف على كافة أكواد شركات المحمول الجديدة

عروض شركة المصرية للاتصالات على أسعار المكالمات

وسوف نستعرض عليكم أسعار المكالمات الخاصة بالشبكة الجديدة وي، وقد خصصت الشركة سعر موحد للدقيقة والميجا والرسالة على نظام الكارت المدفوع مقدمًا، وهو 12 قرش.

أولًا أسعار المكالمات

  • وتسجل سعر الدقيقة في شبكة المحمول we وي  12 قرش.
  • وتسجل سعر الرسالة في شبكة المحمول we وي  12 قرش.

سعر الخط في الشركة المصرية للاتصالات يسجل 15 جنيه في كافة فروع المصرية للاتصالات والسنترالات المتواجدة في كافة المحافظات.

ثانيًا أسعار باقات المكالمات

وهناك الكثير من العروض والاختيارات العديدة التي طرحتها الشركة المصرية للاتصالات في شبكة المحمول الرابعة وي وهما:-

  • نظام كنترول 20 جنيه الشهري، ويمنحك 1600 وحدة (عرض لمدة 6 أشهر ثم تنخفض إلى 800 وحدة) للاشتراك *600*20#.
  • نظام كنترول 40 جنيه الشهري، ويمنحك 4000 وحدة (عرض لمدة 6 أشهر ثم تنخفض إلى 2000 وحدة) للاشتراك *600*40#.
المصرية للاتصالات وي
المصرية للاتصالات وي، we

عروض شركة المصرية للاتصالات على أسعار باقات الإنترنت

وقد طرحت الشركة أكثر من نظام لباقات الإنترنت، لتتناسب مع الكثير من الفئات، بالإضافة إلى تقديم أسرع شبكة إنترنت تدعم استخدام التقنيات الحديثة، مع إمكانية وتفعيل تكنولوجيا الـ4G وسوف نعرض عليكم أسعار باقات الإنترنت وأسعارها وسعة التحميل والميجات المتاحة لكل نظام.

  • باقة إنترنت 10 جنيه، وهي بقيمة 10 جنيهات، وتمنح 500 ميجا بايت، ويتم إضافة 500 ميجا بايت عرض مؤقت لمدة 6 أشهر، بإجمالي سعة 1 جيجا، وللاشتراك *999*10#.
  • باقة إنترنت 20 جنيه، وهي بقيمة 20 جنيه، وتمنح 1.25ميجا بايت، ويتم إضافة 1.25 ميجا بايت عرض مؤقت لمدة 6 أشهر، بإجمالي سعة 2.5 جيجا، وللاشتراك *999*20#.
  • باقة إنترنت 40 جنيه، وهي بقيمة 40 جنيه، وتمنح 3ميجا بايت، ويتم إضافة 3 ميجا بايت عرض مؤقت لمدة 6 أشهر، بإجمالي سعة 6 جيجا، وللاشتراك *999*40#.
  • باقة إنترنت 100 جنيه، وهي بقيمة 100 جنيه، وتمنح 9ميجا بايت، ويتم إضافة 9 ميجا بايت عرض مؤقت لمدة 6 أشهر، بإجمالي سعة 18 جيجا، وللاشتراك *999*100#.
  • باقة إنترنت 200 جنيه، وهي بقيمة 200 جنيه، وتمنح 20 ميجا بايت، ويتم إضافة 20 ميجا بايت عرض مؤقت لمدة 6 أشهر، بإجمالي سعة 40 جيجا، وللاشتراك *999*200#.

وللعميل إمكانية الاستعلام عن الرصيد من خلال الكود المخصص وهو  *322#، ويمكن الاتصال المباشر من خلال 111، أو من خلال الإنترنت خدمة أون لاين شات online chat أو من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات على الإنترنت (billing.te.eg).

وما زالت الشركة تثبت كفاءتها من خلال تقديم أفضل الخدمات للعملاء، لتحقق في فترة بسيطة أكبر نسبة مبيعات لخطوط الشركة، وسوف نتابع معكم في ظل متابعتنا عن كل ما هو جديد في عالم الشركة المصرية للاتصالات،ِ شبكة المحمول الرابعة وي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.