X

المصرية للاتصالات تعلن عن اتفاقية مع “سوق دوت كوم” على عرض منتجاتها عبر الإنترنت

المصرية للاتصالات، سوق دوت كوم

المصرية للاتصالات، قامت اليوم الشركة المصرية للاتصالات بعقد اتفاقية بينها وبين الموقع الإلكتروني الأشهر في الوطن العربي “سوق دوت كوم“، لتكون اتفاقية تعاون لتسويق منتجات الشركة المصرية للاتصالات، وتأتي الاتفاقية تحت بند الابتكار لتقديم أفضل خدمة مميزة للعملاء، لتكون تجربة فريدة مع عملائها حتى تكون أكثر مرونة من غيرها، وسعيها حول تكوين أول مشغل اتصالات متكامل.

سوق دوت كوم والمصرية للاتصالات

سوق كوم، المصرية للاتصالات

ونجد أن سوق دوت كوم هو من المواقع الأكثر روجًا في عالم التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت في الوطن العربي، ونجد أنه يحتوى على أكثر من 9 مليون منتج، يستهدف أكثر من 31 فئة، والتي ينبعث منها مستحضرات التجميل ولعب الأطفال، والأدوات المنزلية، والملابس وغيرها من السلع والأدوات.

ومن خلال الاتفاقية التي تمت اليوم، سوف يتم منح عملات المصرية للاتصالات خدمة مميزة عن غيرها من الشركات، تجعلها تتمثل في شراء الكثير من السلع والمٌنتجات، مثل أجهزة الموبيلات، وخدمات الجيل الرابع، أفضل وأبرز العروض الحصرية، عروض كثيرة على أكبر الماركات العالمية، عروض عديدة تتناسب مع كل الفئات.

قد يهمك معرفة أسعار باقات المكالمات والإنترنت للشبكة الرابعة وي

هذا وبالإضافة إلى إمكانية شراء منتجات المصرية للاتصالات مثل الخطوط وخدمات الإنترنت كما جاء في البيان.

وأضاف الرئيس التنفيذي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات المهندس “أحمد البحيري”، من خلال البيان التي تم عقده اليوم، أن هذا البيان لتحقيق الهدف الأساسي وهو التعاون المميز لكلا من الطرفين.

المصرية للاتصالات وي، we

ومن جانب أخر أكد على أن الاتفاقية سوف تساهم بشكل كبير على ترويج العروض والخدمات، بالإضافة إلى توفير الطرق لحصول العملاء على الاحتياجات الخاصة بهم، بالإضافة إلى أن الاتفاقية تعمل على تعزيز الخدمات وتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالعملاء.

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010