التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توب موفي الجديد لعام 2018، تعد قناة توب موفي Top Movies من أولى القنوات التي تنافس وبقوة في تقديم الأفلام الأجنبية، قناة متخصصة بشكل كامل لأفلام الرعب، حيث كانت ترفع شعار “FREEZ YOUR BLOOD“، وذلك من قوة الأفلام التي كانت تقوم بعرضها، فهناك الكثيرون يعشق تلك الأفلام، حيث لها سحر خاص ومتعة خاصة، على الكثير من المتابعين.

واليوم سوف ننشر لكم الترددات الجديدة مع دخول العام الجديد 2018، وذلك نظرًا لتغير تلك القناة ترددها عدة مرات، وسوف نقوم بتحديث الترددات في حالة تغيرها على كافة الأقمار الصناعية على الفور فقط تابعونا من خلال القسم المخصص للترددات، ولكم منا تحديثات لحظية عن تغير ترددات قناة التوب موفي.

 تردد قناة توب موفي قناة الأفلام الأجنبي Top Movies 2018

ومن خلال الجدول التالي سوف نوضح لكم كافة الترددات الخاصة بقناة توب موفيز للأفلام الأجنبية كل ما عليك فعله هو ضبط الجهاز الخاص بالاستقبال لديكم، ومن ثم تستقبلون قناة توب موفيز الجديدة، بعد تغير الترددات.

القمرالترددمعامل الخطأ
نايل سات10872 (v)
10873 (v)
10727 (h)
3/4
3/4
5/6
عرب سات11392 (h)3/4

قد يهمك التعرف على.. تردد قناة طلقة رعب الجديد على النايل سات 2018

ومن الجدير بالذكر أن قناة توب موفي Top Movies قد انطلقت بداية من عام 2010، فهي اعتمدت على تقديم أفلام الإثارة والتشويق، لتكون أول قناة متخصصة في تقديم أفلام الرعب، وظهر بعد ذلك العديد من القنوات المختصة في تلك المجال، ولكن قناة توب موفي تستمر في تقديم كل ما هو جديد، واثبات أنها القناة الأفضل في عرض الأفلام الأجنبية المميزة والجريئة، مع تقديم أفضل وأجدد الأفلام العالمية.

تابعونا وسنقوم بتوفير كافة التحديثات الخاصة بتردد القناة، في حال وجود تغييرات على ترددات وقنوات الأقمار الصناعية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.