X
    Categories: ترددات

تردد قناة وطن 2018 الجديدة بعد التغير على جميع الأقمار الصناعية في الوطن العربي

تردد قناة وطن

ننشر لكم اليوم تردد القناة التي تنقل أحداث مسلسل قيامة ارطغرل على النايل سات،  ومن خلال موقعنا المتميز “ايجيبت لايف” تردد قناة وطن الناقلة لأحداث المسلسل التاريخي الذي حقق أفضل انتشار في العالم العربي مسلسل “قيامة ارطغرل”، المسلسل تاريخي تركي، يعرض قيام الدولة العثمانية في إطار تاريخي درامي، ويتم عرض الجزء الرابع من المسلسل، حيث حقق نجاح باهر من خلال الثلاث أجزاء الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن القناة إسلامية، تعرض كل ما يخص الدين الإسلامي، وتحظى بالكثير من المشاهدات في الوطن العربي، حيث تناقش الكثير من القضايا التي تهم المسلمين في كافة أنحاء العالم.

تردد قناة وطن الناقلة لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل

وانطلقت قناة وطن لأول مرة بداية من العام الحالي، ومنذ أن بدأت القناة البث التجريبي إلا وأنها قد حققت نسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي، ودول إفريقيا، وذلك لتنوع محتواها، والعمل دائمًا على نقل كل ما يهم الفرد، وسوف نقوم بعرض عليكم الآن تردد قناة وطن على النايل سات، والهوت بيرد، فقط كل ما عليك فعله هو استخدام الباحث اليدوي لإدخال الترددات الجديدة.

القمر التردد الاستقطاب
نايل سات 11096
11012
10815
أفقي 3/4
هوت بيرد 12558 رأسي 3/4

ومن أبرز المسلسلات التي تعرضها القناة هو مسلسل قيامة اطغرل، المسلسل الذي أثار جدل الجميع، المسلسل يمكن لكل الفئات مشاهدته لما يحمله من حكم ومواعظ وحقائق تاريخية، وسوف نعرض عليكم الآن مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل على قناة وطن.

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة وطن

ويتم عرض مسلسل قيامة ارطغرل على قناة وطن يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر، ويعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثالثة عصرًا، ويعرض أيضًا على قناة “دعوة” يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن القناة تعمل الآن على نقل فعاليات كأس العالم مونديال روسيا 2018، والذي بدأ يوم الخميس الموافق 14 يونيو الماضي، وتقوم القناة بعرض الفعاليات فضلا على نقل العديد من البرامج المتنوعة الأخرى ما بين الدراما والمنوعات والكثير من البرامج المتنوعة الأخرى.

تابعونا لكل جديد بشأن ترددات القنوات والتحديثات الجديدة الخاصة بالأقمار الصناعية المختلفة.

قد يهمك

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010