التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم من خلال موقعنا ايجيبت لايف بشكل حصري صور حفل زفاف فنانة مسرح مصر دينا محسن والشهيرة بـ “ويزو”، وسوف نقوم بعرض صور في حفل زفافها هي وزوجها شريف حسني، أثناء الاستعداد لحفل الزفاف، والذي يُقام في إحدى الفنادق الكبري في القاهرة.

ومن خلال الصور ظهرت ويزو وهي ترتدي الفستان الأبيض الخاص بالزفاف، حيث كانت تظهر بإطلاله جميلة، مبهجة، وكان معها زوجها شريف حسني، ومن المتعارف عليه أنه خارج الوسط الفني.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة دينا قد تم عقد قرانها منذ 10 أيام ماضية، في رفقة حضور عدد كبير من أصدقائها في مسرح مصر، وعدد كبير من العائلة والأصحاب والأقارب، حيث استمرت خطوبة ويزو 10 أشهر فقط.

صور فرح ويزو

فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو
فرح ويزو

ومن جانب أخر يحي الحفل المطرب محمد دياب، والفنان القدير عبد الباسط حمودة، والفنان محمود الليثي، مع حضور متميز الاكوشنير، بالإضافة إلى حضور متميز لجميع أبطال نجوم مسرح مصر، والحضور المتميز للكثير من زملاء الوسط الفني ،مع حضور الأهل والأقارب والأصدقاء.

ومن الجدير بالذكر أن أواخر أعمال الفنانة ويزو هو مسلسل “كابتن أنوش”، وشاركها في تلك العمل الرائع الفنان إدوارد، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة عبير صبري، ومصطفى أبو سريعة، ومحمد سلام، المسلسل من تأليف شكري الفار، ومن إخراج المخرج الكبير معتز التوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.